تركيب وبرمجة وصيانة كاميرات القرين/ 67676683/ فني تركيب كاميرات

تركيب وبرمجة وصيانة كاميرات القرين من أكثر المهام التي تشغل بال الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في إصلاح الكاميرات الخاصة بهم أو في تركيب كاميرات مراقبة للمنازل، وذلك للحفاظ على منازلهم وعلى البيوت الخاصة بهم من اللصوص والحرامية ومن تعرضها لأي خطر يداهمها، فهي تعمل على توفير العديد من أنظمة الحماية.

أصلاح أعطال كاميرات المراقبة

الكثير منا يرغب في التعامل مع الشركات المختلفة للعمل على تركيب وبرمجة وصيانة كاميرات القرين، وذلك لا يتوافر في العديد من الشركات المختلفة إلا الشركات التي تكون متخصصة فقط في العمل على تركيب وصيانة الكاميرات وأجهزة الانتركم.

فقد يتوافر لدينا العديد من الأسباب التي تجعلك تفضل التعامل معنا، ومن أهمها هو القدرة على تصليح كافة الأجهزة والكاميرات المختلفة والمتعددة، فلدينا القدرة على إصلاح الانتركم كماكس وهذا من خلال فريق العمل الخاص بنا.

بالإضافة إلى قدرتها على تصليح أجهزة ايل فوكس وهذه النوع من الأجهزة يكون إيطالي التصنيع ولا يقدر على إصلاحه سوى بعض المهندسين المتخصصين اللذين يعملون في شركتنا الخاصة بنا، بجانب توفير بعض أنواع الصيانة الخاصة بهذه الأجهزة تجنبا لحدوث أي أعطال.

كما يمكننا أيضا إصلاح كافة الأجهزة الخاصة بتوكيل بانا سونك، وهذا نوع من الأجهزة يكون فيتنامي التصنيع ولا يقدر أيضا أي شخص على إصلاحه لأنه به بعض التداخلات والأجزاء الغير متوافرة حاليا في الكاميرات الحديثة، كل هذه الأمور تكون قادرة عليها شركتنا.

 تركيب كاميرات مراقبة الكويت

العمل في مثل هذا المجال قد يتطلب العديد من المواصفات التي تفضل أن تتوافر في العاملين الخاصين بها بداية من المهندسين المتخصصين القائمين على الصنع أو التصليح أو الصيانة، إلى الفنيين المتخصصين أيضا التي يقوموا ببعض الأعمال المكلفين بها، وهذا ما تقوم عليه شركتنا من خلال ما يلي:

  • تعمل شركتنا على توفير باقة كبيرة من العاملين بها ليمكنهم تركيب وبرمجة وصيانة كاميرات القرين بمختلف الأنواع المتعددة.
  • يتوافر لدينا باقة كبيرة من العمالة الهندية التي يتمتعون بالخبرات والدقة في أداء الأعمال، بالإضافة إلى توفير عمالة أخرى محلية لتساعدهم في تلك الأعمال.
  • سوف تحصل على أفضل خدمة عند التعامل معنا سواء تعلق الأمر بنقاء الأصوات أو تعلق بجودة الصورة، كل ذلك بأسعار رخيصة من خلال توفير خدمة كاميرات المراقبة.

أنواع الكاميرات

تعتمد شركتنا على توفير جميع أنواع كاميرات المراقبة حتى يتثنى للعملاء التعامل معنا على حسب الحاجة والرغبة في تركيب وبرمجة وصيانة كاميرات القرين، وهذا هو ما يرغبه العميل، بحيث يتواجد ثلاث أنواع من الكاميرات ألا وهي، المسموعة، والمرئية ، واللاسلكية.

من حيث النوع الأول وهو المسموعة، هذه الأنواع تقتصر فقط على سماع الأصوات من خلال جهاز ألأنتركم، وهذا النوع هو الأكثر شيوعا في الاستخدام للعديد من العمائر والمنازل وأغلب المؤسسات.

أما النوع الثاني وهو مسموع ومرئي أيضا، ويتم استخدام هذا النوع من الانتركم في مختلف الشركات الكبرى أو الفلل، وهو يعتبر أكثر تطورا من النوع الأول، بحيث يمكنك التواصل مع الزائر صوت وصورة من خلال هذه الأجهزة.

النوع الأخير هو اللاسلكي، وهذا يعتبر من أحدث الأنواع، حيث يمكن التحدث مع الزائر ومشاهدته من خلال جهاز يطلق عليه الهاند سيت ويحتاج إلى خبراء متخصصين في مجال التوصيلات اللاسلكية، ويمكنك أيضا من خلاله فتح الباب للزائر اتوماتيك و أنت في موضعك ومكانك.

 كاميرات مراقبة خارجية

يتوافر لدى شركتنا أحدث أنواع الكاميرات الخاصة بأعمال المراقبة، فيتوافر كاميرات مراقبة خارجية، وأيضا كاميرات مراقبة داخلية، بالإضافة إلى إمكانية تركيب وبرمجة وصيانة كاميرات القرين في غضون ساعات قليلة حتى لا يتم تعطيل العميل، ومن أهم الأنواع التي يعتمد عليها شركتنا في الأجهزة الخاصة بها ما يلي:

  • أجهزة الانتركم الصيني، وتعتبر هي الأكثر استخدما.
  • أجهزة الانتركم الإيطالي، من أفضل الأنواع مقارنة بباقي الأنواع الأخرى.
  • أجهزة الانتركم الفيتنامي، يفضلها أصحاب الشركات لأنها تعمل بقدرة عالية.
  • أجهزة الانتركم الكوري، وهذه الأنواع يفضل تركيبها في المؤسسات أو المصالح الكبرى.

وفي الختام ننصحكم دائما بمحاولة تركيب وبرمجة وصيانة كاميرات القرين من خلال الشركات المتخصصة في هذه الأعمال للحفاظ على الانتركم والكاميرات الخاصة بكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *